فيديو

23:20 - 2020/01/27
أظهرت لقطات مفجعة تصرفا ذكيا لرجل ادعى أنها ميت للهروب من فك نمر شرس، بعد أن هاجمه وجره على الأرض. وتوضح لقطات مرعبة يصورها رجل يختبئ وراء شجرة، قرويون يصرخون ويهرعون من أجل حياتهم بينما يقفز نمر من بين الشجيرات ويطاردهم في أحد الحقول. وأثناء ركض النمر الشرس قفز على رجل وغرز مخالبه به، قبل ثواني من محاولة هروبه مع أقرانه من القرويين. وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، أصيب ثلاثة أشخاص في الهجوم المروع الذي تم تصويره في منطقة بهاندارا في ماهاراشترا ، وسط الهند ، يوم السبت.
19:21 - 2020/01/27
دفع شعور الأبوة أبا مصريا إلى المخاطرة بحياته والقفز خلف ابنته عقب سقوطها من فوق رصيف المشاة بمحطة القطار في مدينة الإسماعيلية شمال شرق القاهرة، لإنقاذها من الموت دهسا بعجلات القطار عبر احتضانها وتثبيتها في مكان سقوطها إلى حين مرور العربات.  ونجا الأب من الموت ونجح في المكوث طويلا بمكان سقوط ابنته على بضعة سنتيمترات قليلة من طريق القطار وتحلى بشجاعة عالية، مدفوعا بشعور الأبوة الغريزي وظل محتضنا ابنته طول فترة مرور عربات القطار دون أن يصابا بأذى أو يرتطم أي جزء من جسميهما بعربات القطار.  
 
15:38 - 2020/01/27
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح الاثنين 27 جانفي 2020 بقصر قرطاج رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد. وتناول اللقاء أهمّ الاستحقاقات الاجتماعية والاقتصادية، وتطوّرات الوضع الأمني بالبلاد خاصّة على الحدود. وصرّح يوسف الشاهد عقب اللقاء أنّ رئيس الدولة أكّد على ضرورة تواصل عمل الحكومة في هذا الظرف الصعب في انتظار تسليم المهام للحكومة القادمة.  
16:13 - 2020/01/25
انتقد القيادي في حزب تحيا تونس حامد المغيربي في مداخلة على قناة حنبعل الامين العام لحزب مشروع تونس محسن مرزوق وذلك بعد الاتهامات التي وجهها لرئيس الحزب يوسف الشاهد وامينه العام سليم العزابي بالخيانة. وقال حامد المغيربي مرزوق نرجسي.. لديه مشروع وهمي ويريد تطبيقه وهو مبني بالاساس على زعامات واهية اسقطها الشارع مضيفا  محسن مرزوق  لم يفهم بعد رسالة الشارع التونسي بان عهد الزعامات ولى وانتهى. وتابع حامد المغيربي  مرزوق الذي اتهمنا بكل تلك الافعال هو يقوم بها مضيفا  فاقد الشيء لا يعطيه.    
09:31 - 2020/01/25
انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لامرأة صينية تتناول وجبة خفاش في مطعم فخم على الرغم من المخاوف من أن فيروس كورونا الجديد قد يكون انتشر بواسطة حساء مصنوع من هذه الثدييات. وتظهر لقطات مزعجة المرأة وهي تحمل الخفاش بالعيدان وتحاول قضم جناحيه، ليتدخل شريكها في الطاولة ويخبرها بأنها يجب أن تزيل الجلد وتسحب اللحم من العظام، بحسب صحيفة "ميترو".
23:39 - 2020/01/24
ضرب زلزال تتراوح قوته من 6.7 إلى 7 درجات، مساء اليوم الجمعة، شرق تركيا، وسط أنباء عن هزات أرضية في كل من العراق وسوريا. وقال مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، إن الزلزال وقع في المناطق الشرقية من تركيا، وعلى عمق 10 كيلومترات. وأضاف المركز أن هزات ارتدادية جراء الزلزال طالت تقريبا كل أنحاء البلاد، مشيرا إلى أنها وصلت إلى سوريا والعراق وإسرائيل، كما لفت إلى أن عدد سكان المناطق التي تم فيها الشعور بتداعيات الزلزال يبلغ 120 مليون نسمة.
19:27 - 2020/01/24
  قتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص، وأصيب أكثر من خمسين آخرين، جراء انفجار شاحنة مليئة بالغاز يوم أمس، في بيرو، حسبما أفادت صحيفة "الباريزيان" الفرنسية. وأضافت الصحيفة أن سبب انفجار الشاحنة يعود إلى تعطل أحد أنابيبها، فيما قدمت 13 سيارة إطفاء لإخماد الحريق. وتشير الصحيفة إلى أن غالبية الجرحى أصيبوا بـ 80 بالمئة من الحروق في أجسادهم.
16:46 - 2020/01/24
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في لبنان اليوم الجمعة، مقطع فيديو، يظهر شبانا يعتدون بالضرب بالعصي على محتجين في منطقة الجناح غرب العاصمة بيروت. وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بإصابة 15 شخصا من المحتجين، الذين نفذوا اليوم جولة على عدد من المرافق العامة، بينها: مجلس الجنوب، مجلس الإنماء والإعمار، وصندوق المهجرين، تحت عنوان "جولة لكشف حساب على مزاريب الهدر"، حيث وقع إشكال أمام مجلس الجنوب. وناشد المحتجون قوى الأمن والجيش للتدخل، مؤكدين أنهم تعرضوا للضرب على يد شبان من حركة "أمل" بزعامة رئيس البرلمان نبيه بري.