فيديو

13:17 - 2020/01/20
أكدّت زوجة أستاذ الرياضيات بمعهد نهج روسيا بالعاصمة الذي تمّ إيقافه على ذمة التحقيق  بتهمة التحرش، أنّ التهمة الموّجهة إليْه من قبل تلميذته "كيْدية".
12:07 - 2020/01/20
لا تزال أستراليا تعاني من كوارث طبيعية حادة، إذ شهدت مناطق منها، على خلفية تواصل الحرائق المدمرة واسعة النطاق، عاصفة رملية قوية أعقبها تساقط البرد بحجم هائل. وتداول نشطاء ووسائل إعلام محلية لقطات مثيرة تظهر العاصفة، وهي بمثابة جدار رملي بارتفاع مبنى مؤلف من عشرة طوابق ورافقتها رياح وصلت سرعتها إلى 107 كيلومترات في ساعة. وطالت العاصفة أمس الأحد مناطق وسط ولاية نيوساوث ويلز لـ"تحول النهار إلى ليل"، حسب صحيفة "غارديان".
 
09:47 - 2020/01/20
استبعدت اليوم الإثنين النائب في البرلمان عن حركة الشعب ليلى الحداد، أن يتوجه رئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى اختيار رئيس حكومة من خارج الأحزاب ومن خارج الأسماء والشخصيات المُقترحة. وأكدت ليلى الحداد في حوار لها في على إذاعة "شمس اف ام" صباح اليوم  أن رئيس الدولة يعلم جيدا أن شخصية رئيس الحكومة يجب أن تتمتع بحزام برلماني وسياسي، حتّى لا تقع الحكومة في إشكال كبير وفي صعوبة المصادقة عليها وتمريرها في مجلس نواب الشعب. وعبرت النائب عن تقديرها لكل الأسماء والشخصيات المقترحة من طرف جميع الأحزاب لمنصب رئيس الحكومة رغم اختلافها معهم.    
08:34 - 2020/01/20
قال الرئيس التونسي الأسبق المنصف المرزوقي  إن الثورة المضادة التي تقودها الإمارات والسعودية ومصر لا تستهدف تونس والجزائر فقط بل تستهدف المغرب أيضا. جاء ذلك في فيديو مسجل أرسله المرزوقي للدورة الحادية عشرة للمنتدى المغاربي بمدينة الجديدة (وسط المغرب) امس الاحد، بعدما تعذر عليه الحضور. المنتدى، الذي انطلق الجمعة ومن المنتظر أن يختتم اليوم الاثنين ، من تنظيم مركز الدراسات والابحاث الانسانية مدى (غير حكومي).
00:41 - 2020/01/19
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأم سعودية وهي بصدد معاتبة ابنها بسبب ارتدائه بنطال جينز ممزق، وهو ما اعتبرته أمرا منافيا لعادات المجتمع المحافظ. وعبرت الأم عن سخطها من بنطال ابنها الممزق على مستوى الركبتين وهاجمته قائلة: "ما هذا الجيل الذي ينوي أن يحرر فلسطين؟ يا رب لا تغضب علينا!". واستنكرت الأم ارتداء شباب القبائل هذه السراويل، ليرد عليها ابنها قائلا: "أبناء القبائل يرتدون الممزق"، لأنه يتماشى مع الموضة.